مرحبًا- من المديرالمؤسس

Ban20-1.jpg
Ban20-2.jpg
ban20-5.jpg
ban20-3.jpg
ban20-4.jpg
EC02.jpg

أهلًا بكم في الموقع الألكتروني الرسميّ لمدرسة بيـكن الخاصّة، حيث ستجدون كل المعلومات الّتي تحتاجونها عن مدرستنا. أودّ أن أقدّم مدرسة بيـكن الخاصة كـإحدى مدارس القرن الحادي والعشرين، وحالة فنيّة بحد ذاتها في البحرين. صمّم بناء المدرسة المعماري بتصميم وظيفي فعّال وجذّاب للتمكّن من استخدام أحدث الأساليب المستجدّة في التعلّم والتعليم.

بمجرد أن تخطو داخل حرم مدرسة بيـكن الخاصة، سوف يمنحك تصميمها المعماريّ وموقعها الجذاب الإعجاب والدهشة. ابتداءً بمرافق الطفولة المبكرة والحضانة حتّى مبنى المدرسة الابتدائيّة الرئيسيّ، سوف تلمس الجودة العالية والتصميم المرِن للمدرسة. مساحات المدرسة رَحبة وتوفّر للمتعلّمين فرص التعاون، التعلّم، وبناء العلاقات الاجتماعيّة والصداقات، حيث تتجلّى هذه المساحات في الفصول التعليميّة، المناطق المشتركة والحدائق الداخليّة.

لقد اخترنا أن نكون مختلفين في مَنهجنا المُعتمَد في التعليم والتعلّم؛ لذا اخترنا أن نطبّق مبادئ "النظام التعاونيّ المشترك" كإطار لبرامجنا الأكاديميّة. آمل من خلال تصفّحكم لموقعنا الإلكتروني أن تتعرّفوا أكثر على ما تمثله وما تصبو إليه مدرسة بيـكن الخاصة، و البيئة الّتي هي يتمّ فيها التعلّم والتعليم.

بكل تأكيد، المتعلّمون لدينا هم قلب هذهِ المدرسة. نحنُ نؤمن بشدّة بأن للمتعلّمين صوتهم الخاص بهم، وصوتهم سوف يُسمع ويُحترم. نؤمن أنّ لكلٍّ منهم طريقته المتفرّدة في التعلّم وعليه فلكلٍّ منهم حقّه في أن يحصل على التعليم الذي يتّفق مع أسلوبه المختلف في التعلّم والنمو الأكاديمي. من المسلّم به، بأن الجانب التعليمي والتربوي في المدرسة هو أسمى أولوية، فنحن عازمون على أن نمنح المتعلمين تجربة غنيّة ومتنوّعة، بجعل وقتهم في المدرسة تجربة تحوّل فعليّة وتغيير للحياة.

صحيحٌ، بأنّ هذه هي سنتنا الأولى في مملكة البحرين الحبيبة، لكنني أشعر بالبهجة باتّجاه كل الإمكانيات والفرص المتعدّدة التي نملكها في هذه المرحلة لمجتمعنا، وتلك الّتي سوف نحقّقها ونُنجِزها في المستقبل. أودّ أن تنضمّوا إلينا في مدرسة بيـكن الخاصة، سوف نلامس المستقبل!

 

غادة بو زين الدين

المدير المؤسس

 

غادة بو زين الدين

المدير المؤسّس